السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

 

شكرا لكم على الموقع المميز
للاستشارات القانونية وجزاكم الله خيراً

 

اما بعد :  انا رفعت شكوى ضد
مقدم الخدمة في المملكة العربية السعودية ( اتحاد الاتصالات موبايلي ) عن طريق
هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات

 

مببرات الشكوى : عندما وصلت لدولة
بريطانيا بتاريخ 26 فبراير 2011 تم بعدها بخمسة ايام فقط بتاريخ 5 مارس ارسال
رسالة لي بسداد المستحقات التي علي فقمت بسداد 1000 ريال سعودي في نفس اليوم
 علما بأن حدي الائتماني 500 ريال فقط  وتم استمرار الخدمة عندي بعد
السداد .

بتاريخ 19 مارس تم ارسال رسالة لي
بتجاوز الحد الائتماني وسوف يتم فصل الخدمة بعد ساعتين نفس محتوى الرسالة
السابقة  فقمت بالاتصال على الشركة وتم رفع شكوى لدى مزود الخدمة بنفس اليوم
واستمرة الشكوى لمدة يومين لم يتم الرد علي فعاودة الاتصال بهم فلم يكونوا متعاونين
بالرد معي عن طريق خدمة العملاء فقمت بطلب السوبر فايزر ( المدير ) فقال لي الموظف
انه مشغول وسوف يتصل عليك بعد ساعه فلم يقم المدير بشركة موبايلي بمعاودة الاتصال
بي مرة اخرى فاقموا بأرسال رسالة عوضاً عن الاتصال محتواها ( عزيزي العميل نؤكد
لكم متابعتنا لانهاء طلبكم رقم 00000 وسيتم موافاتكم بالرد في اقرب وقت ممكن ).

بتاريخ 23 مارس تم فصل الخدمة نهائياً
عن الجوال مرفوقة برسالة من مزود الخدمة محتواها نود احاطتكم اسفين بتجاوزك لحدك
الائتماني الخاص بك ويرجى تسوية المبلغ خلال  ساعتين تجنباً لانقطاع الخدمة
مؤقتاً .

 

علماً تاريخ تقديمي للشكوى ضد مزود
الخدمة لدى هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات بتاريخ 25 مارس 2011 مقدمي طلباتي
بالتعويض وهي كالتالي :

 

1- يتم ارسال فاتورة مفصلة عن شهر
مارس كاملاً مبين بكل التفاصيل من مكالمات ورسوم ( علماً ان الاستقبال في خارج
المملكة مجاناً )

2 – التعويض عن فصل الخدمة
والشكوى لازالت قائمة لديهم على حسب البند لدى هيئة الاتصالات محتواه ( يجب على مقدم الخدمة عدم
فصل الخدمة المقدمة إلى المشترك أو تغييرها، خلال فترة بحث الشكوى المقدمة
بشأنها من المشترك إلى مقدم الخدمة
أو الهيئة، حتى يتم إنهاء الشكوى وإصدار القرار اللازم بشأنها.)

3 – مراجعة التسجيل
الصوتي بين العميل ومزود الخدمة ومراقبة اسلوب الموظف في الرد وعدم تقديم الخدمة
المطلوبة .

 

 

فاقموا بالرد على الشكوى
عن طريق الهيئة محتوى ردهم ( الإفادة رد الشركة بخصوص شكوى العميل, تم الرجوع للنظام و تبين ما يلي: •العميل
استخدم الرقم خلال
التجوال الدولي في بريطانيا على شبكة O2. •جميع المكالمات المستلمة خلال التجوال الدولي مجانية. •معظم استخدام العميل كان في الاتصال إلى
السعودية. •فاتورة العميل
صحيحة و لا توجد لديه أي مشكلة في التسعيرة المحتسبة. •تسعيرة التجوال الدولي في بريطانيا
موجوده عللا موقع الشركة •تم ارفاق فاتورة العميل للتوضيح. •لا يوجد أي تأخير من طرف
موبايلي في اتخاذ الاجراء اللازم علما بأنه تم التواصل مع العميل عن طريق رسالة نصية لابلاغه بتجاوز الحد الائتماني. •بعد سداد
العميل ل 1000 ريال
كان ما زال متجاوز للحد الائتماني و لذلك لم تتم اعادة الخدمة.)

 

* لديك الحق بتسجيل إعتراضك خلال
2 يوم\أيام من تاريخ 10 ابريل الى 12 ابريل 2011 *

 

فأرجو افادتي بالجواب على ردهم
ومساعدتي جزاكم الله خيراً لانهم مستعينون بمحامين وغيرهم للرد على العملاء المساكين
لديهم فمالي الى الله ثم انتم

 

رابط هيئة الاتصالات وتقنية
المعلومات :

رابط شركة اتحاد الاتصالات موبايلي :